الخميس، 10 مارس 2011


3\1 مذكرات
     3\1 DIARY  |   3\
                                                                                     3\ Nikki


章では私の友人の笑顔は、完全に二度サポートされている私は、彼が存在する場合や、絶滅の存在から姿を消したする必要があります、私は私のそばに常に良いを発見したと思ったが、愛がある存在しているきた
彼らは、私が良い仕事を働いているときに私のために拍手
彼らは日々を言っていない、"アンティアンティ"
私たちは一緒になりたいと、私たちが思い出を悲しい移動
そして、忘れて代わりにそれを投げる
日が終わると我々は交渉のお互いにかかったと最愛を明らかにするために私たちの心を提供し、それが破壊される場合でも、または膜が消えることに'私たちが された1つは、楽しくしているとして、我々が実行されている非どれだけ私は、これらの女の子を追加しました私の父に表示されたときに、これまで停止
私たちは私も言っていないサポートされているあなたと日、"十分な談話


ابتسامه صديقاتي في الفصل قد دعمت ضعفي تماما , فلقد كان الحب متواجدا هناك رغم اني اعتقدت بأنه لو يتواجد ابد او انه انقرض واختفى عن الوجود , اكتشفت طيبه من كان بجانبي دوماً
فهم يصفقون لي عندما اعمل عملاً حسناً
لم يقولوا يوماً " أنتي وانتي "
اردنا ان نكون سوياً قمنا بنقل ذكرياتي الحزينه
ورميها في مكان نسيان
عندما انتهى اليوم اخذنا نحاور بعضنا ونعرض قلوبنا المحبوبه للكشف رغم انها قد تتحطم او ان الغشآء يزول ’ لكننا كنا كشخص واحد فلقد كنا نركض ونمرح بلا توقف ابداً , عندما عرضت على ابي مدى حبي لهؤلاء الفتيات
فلقد دعمني جيدا ولم يقولوا يوماً " يكفي تعاملاً معك


مساء الأربعاء بعنوان ’ إنتقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق