الاثنين، 21 مارس 2011

أحلىً يومين مذكرات يوم الأحد 3-15 والأثنين 4-16

اليومُ كنت فرحهً جداً
حيث انني رجعت من إجازه اهداها لنا الملك لم اعلم بهآ إلا متأخراً
لكنيً كنتُ حزينه فكانو اصحابيً معيً  : لؤلؤتي , سميه , سمويتي , فطومتيً معيً
جلسنا نلعب ونلعب خاصهً اننا كنا فارغين 4 حصص توالياً لقد تعبنا من اللعب حتى اردنا
ان نسترخي قليلاً في وراء الفصل جلسنا صامتين وكان الفصل ينظر إلينا بتعجب ومانفعله ثم تجمع الجميع وتركوني لوحدي
لم اعلم ماقصدهم من هذآ الإجتماع فكانو يقولون ويصرون أن أتي غداً
للمدرسه فهناك حفل ستقيمه الأداره لأجل الملك لم اردّ طلبهم ..

عصر يوم الأحد 4\15  بعنوان : مرحً شديد مع لؤلؤتي


هذآ اليوم لايوصف تماماً مرت الحصص البارده وببطئ فأصبحت عصبيه بسرعه
ثمً أتت الفسحه وكان الفصل يتشاور إما ان يبقى او يخرج قلت لهم ماذا بكم ؟
فقالو لا لا لاشئ فقط أمر إداري
خرجت وانا متسغربه من الإجابه تماماً
خرجت مع صديقتي عندها فنادتني صديقتي من الشباك وأتت فتاتين صديقتين لي
ثم صرختا إن المعلمه غاضبه وتريدني انا خفت فرميت فطيرتي على الأرض
أسرعنا حتى وصلنا قرب فصنا فقالت لي صديقتي كل عام وأنتي بخير
فنضرت إلي صديقتي وقالت ولم هذا القول ؟
ثم فتحو باب الفصل فصرخو جميعاً
مفااااااااجأه واخذو بالصراخ والتصفيق وأخذو يضمونني بقوه وانا كنت خائفه
رأيت أنواع الطعام والحلويات قد جهزوها لي أخذت بالبكاء فزجروني بأسلوب مضحك
انه وقت الفرح ليس الحزن كل هذا لك لأنك تستحقينه
فأتنتي صديقتي جوآهر وأهدتني هديه وضمتني وفي عينيها لمعان جميلُ !!
وقالت لقد أتفق الفصل كله على تجهيز الحفل لك أردنا ان يكون في الطابور وكنا سنجمع الهدايا من صديقاتك
في كلا الفصول وكذلك المعلمات لكن لم يسعفنا الوقت فقدمنا هديه لاتساويك ولو قليلاً
بدأت بالبكاء لكن جعلوني أضحك بشعرهم لي وغنائهم
فأخذنا نلعب ونأكل ونضحك كنت فرحه وبقوه لأنهم فعلو هذا لي
رغم ان المشرفه أتت لتصرخ على البنات لقيامهم يالحفله لكن وقفو جميعاً وقالو
هذا لصديقتنا وفرحها فرحنا وحزنها حزننا فذهبت المشرفه لأنها لم تستطع الرد على هذا الكلام الجميل
النابع من القلب , فأتت الحصه الخامسه وذهبنا للمسرح وبدأنا نغني للوطن
قلنا لمً لانجعل صديقتنا تغني للملك فأخذنا نصرخ بأسمها
صالحه صالحه صالحه صالحه فالتفتت الفصول والمعلمات علينا فبدأت النشيد ونحن نضحك ونرفع علم وطننا عالياً
درسنا بعض حصص ونحن نضحك كان هذآ اعز يوم لهم وليً =)
كل فتاه قدمت هديتها ليً وكل الفصل قد قدمً شيئاً على الطاوله انا لن انسى اليوم أبداً
لأنهم كانو معي في هذا الفرح       أحبكن فتيآت 1\3

ظهر يوم الأثنين 4\16  بعنوان : فرحكً فرحنآ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق