الأربعاء، 16 مارس 2011

مذكراتي للأسبوع من 7-4 إلى 9-4

نوم لم أتهنى بهٍ !!
لأنه دائما عندما اريد النوم تكون هي بجانبي ماذا افعل إذا كانت ليست بالأرجاء
لو ذهبت لنهايه العالم وبحثت في كل مكان في الأرض لن اجدها ابدا
لأنها ليست بهذا العالم الغدار

اكيد هي الأن مع جدتي امها الغاليه أكيد هي مع اختها الكُبرى التي ضاقت روحها لتلقاها
يتكلمون جيدا يمشون جيدا يأكلون جيدا
انا لست قلقه عليها لأنها الأن عند ربي وانا متأكده من أنها بخير
لكني ولابُد مني كل يوم أن انظر للسماء اقول
امي هل أنتي بخير ؟ هل تأكلين جيدا ؟ هل سمعتي صوتك من جديد ؟
أعاد لكٍ شعرك المجدل مجددا ؟
لابأس ماما لاتقلقي علينا سنجتمع معا يوما مافي تلك الجنان
كما أتمنى 

صباح يوم الخميس 5\4 بعنوان : صباح مع روحك



لاعلم مابي اليوم , أشعر بأني ناقصه اشعر بأنني صوره جميله لكن ليس هنالك من يُجملها
لاعلم كيف تصرفت اليوم بقسوه لقد تغيرت شخصيتي كثيراً
انا لم انقلب للشخصيه الشريره لكن اجد نفسي مقاومه اكثر من اللزوم
اخشى ان اضعف فتنهل علي المشاكل والأحزان
واخشى ان اقوي نفسي فيذهب عني الجميع
حاولت الإبتسام لكن لم ارى احد يدعمها
لاستطيع ان اوصف مابقلبي لكن كيف اقول له قلبي
وانا لاستطيع وصف مابداخله بكلمه لاشأن لها في الحياه ؟

صديقتي عادت لي وأخيرا رغم انني كنت المتأثره الكبرى الوحيده
لم ارها معي تماما شعرت بأنها لاتريدني أو انها تحسبني شبحا لاتراه وانا اراها
هل بي عيب ما ؟ يجعلها تتركني ؟

مغرب يوم السبت 7\4  بعنوان : عوده صديقتي وتغير الشخصيه

لم على الإنسان ان يكون ظالما ؟
سألت صديقتي تكرارا هذا السؤال
كانت ترى في عيني نظره متضرره فقالت : بأنهم يريدون منفعتهم دون الإهتمام بغيرهم
اخبررتها حسنا الأن سيستفيد لكن بعدها ماذا ؟
قالت قد يكون فقيراً يحمل حقداً وقد ظلم الفقرآء الأخرين بأنهم كذلك او انه يدعوهم ليكونو كذلك حتى خاف وحصل له
شئ سيقعون معه قلت لها بأنه أستغلال ليس إلا لكن مازال واقفا
لم على المرء أن يكون ظالما ؟

عصر الأحد 4\8  بعنوان : لم عليه ان يكون ظالما ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق